شركة عزل اسطح فوم بنجران | 0500272654

 

خطوات شركة عزل اسطح فوم بنجران لتطبيق عزل الفوم على الأسطح وخزانات المياه من خلال شركة ركن الأرض والتي تعتبر من أفضل شركات العزل في المملكة العربية السعودية حيث تقدم للعملاء أفضل طرق العزل مع ضمانات لمدة طويلة على العمل ولن يتم تسليم العمل إلا إذا كان العميل راضي 100 %.

شركة عزل اسطح فوم بنجران

يتم عزل الأسطح بعدة خطوات متتالية حتى يتم الحصول على عزل جيد يمنع تسرب الماء أو الحرارة إلى داخل المبنى، ومن أهم هذه الخطوات:

يقوم عمالنا بتنظيف السقف ونقل جميع العناصر القديمة وتنظيفه من الحطام والغبار.

يتم ترك المياه الجارية على السطح لتحديد الشقوق والثقوب المخفية، كما يتم إغلاق جميع الشقوق والثقوب أولاً قبل تطبيق العزل. نستخدم مواد أسمنتية لا تسمح بتسرب المياه من خلالها.

نحاول ترك الماء مرة أخرى والتأكد من عدم وجود أماكن أخرى يمكن أن يتسرب فيها الماء، بعد التأكد من سلامة السطح، نقوم بتطبيق عزل الفوم باستخدام المادة المناسبة. أولاً نقوم بطلاء السطح بالأكريليك، ثم نقوم برش السطح بالفوم، يغطي الفوم جميع جوانب وزوايا السطح مما يوفر تأميناً كاملاً ضد مياه الأمطار وحرارة الشمس، كما يمنع تواجد الحشرات أو نمو البكتيريا والفطريات بعد هطول الأمطار.

عزل خزانات المياه

تحتاج خزانات المياه إلى العزل لحمايتها من التسرب إلى خارج الخزان أو اختلاط الماء الموجود في الخزان مع التربة، ويؤثر حدوث هذه المشاكل على نظافة المياه المخزنة ويؤثر على سلامة جدران الخزانات، تتبع شركة الأرض عدة خطوات لتحقيق أفضل حماية للخزانات، ومن هذه الخطوات:

  • يتم تفريغ الماء الموجود في الخزان وإفراغه بالكامل.
  • يتم تنظيف الخزان من الشوائب والحطام العالق بالداخل.
  • يتم فرك وفرك وتنظيف جدران الخزان بمواد مذيبة للشحوم، بعد التأكد من نظافة جدرانه وأرضيته، تأتي خطوة التطهير والتعقيم، ويتم ذلك باستخدام مواد مطهرة معتمدة عالمياً ولا تؤثر على صحة الخزان.
  • بمجرد الانتهاء من التنظيف، نقوم بالبحث عن الشقوق أو الأماكن التي يمكن أن يتسرب منها الماء.
  • بعد ملء الشقوق والتأكد من سلامة الخزان يتم إجراء عزل الفوم.
  • بمجرد الانتهاء من أعمال العزل، يتم اختبار الخزان وملئه بالمياه للتأكد من عدم تسربه.

مميزات شركة عزل اسطح فوم بنجران

لبعض الأسباب البسيطة أصبحت شركتنا شركة عزل اسطح فوم بنجران، تصدرت صدارة الشركات المنافسة في السوق السعودي وسبقتها في العديد من الخطوات، رغم سهولة أسباب التميز ومنها:

قامت شركة عزل اسطح فوم بنجران بتشكيل أفضل فريق محترف في أعمال عزل الفوم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ليكون الفريق الأكثر احترافية وفعالية في تطبيق عملية العزل الرغوي.

لقد انتهجت شركة عزل اسطح فوم بنجران سياسة راحة العملاء أولا ليكون التعامل مع العملاء مستمرا ودائما، حيث أن الراحة هي طريق استمرار الأعمال.

وقامت شركة عزل اسطح فوم بنجران بتغطية تكاليف الدورات التدريبية لموظفيها، بل وجعلت الدورات التدريبية مجانية وإلزامية لموظفيها، ليصل جميع الموظفين إلى مستوى الاحترافية في أعمال عزل الفوم.

تعتمد شركة عزل اسطح فوم بنجران على أفضل أنواع الفوم التي تدوم أطول فترة ممكنة وتمثل حماية كاملة وقوية ضد كافة أسباب التسربات.

تستخدم شركة ركن الأرض أفضل المواد العالمية وتقوم بإنتاج مواد عازلة مطابقة للمواصفات العالمية، أسعار الشركة ممتازة وتقدم لعملائها خدمة الفحص أولاً لتحديد تكلفة العزل، حتى لا يتفاجأ العميل بأسعار لا تناسبه بعد الانتهاء من العمل.

كيفية تحديد تكلفة خدمة العزل

يتم تحديد تكلفة الخدمة من قبل شركة عزل اسطح فوم بنجران من خلال فريق متخصص، ويتم ذلك من خلال عدة خطوات:

  • سيقوم فريق التفتيش بتحديد العمل الذي سيتم القيام به.
  • يقوم فريق التفتيش بحساب مساحة سطح المكان المراد عزله وكمية المواد العازلة التي ستكون هناك حاجة إليها.
  • يحدد الفريق عدد العمال الذين تحتاجهم الشركة.
  • تحديد المدة الزمنية التي سيستغرقها تنفيذ العزل في المنطقة المراد عزلها في المبنى سواء عزل السقف أو عزل الخزانات أو كليهما.
  • وبعد ذلك يتم إعداد جدول بالحسابات والمواد المستخدمة وإبلاغ العميل بالتكلفة الإجمالية لعملية العزل.

شركة العزل الحراري

تعد شركة عزل اسطح فوم بنجران في مقدمة أفضل شركات العزل الحراري بنجران، حيث يعمل العزل الحراري على مقاومة درجات الحرارة المختلفة التي تأتي من خارج المبنى نحو داخله، ويعمل على تقليل استهلاك الكهرباء أثناء تشغيل الهواء المكيفات والسخانات الكهربائية، ويحد من التعرض لأمراض الصيف والشتاء الناتجة عن التغيرات الحرارية في المواد العازلة.

كما تعمل الطاقة الحرارية على تقليل استهلاك الكهرباء بنسبة 42%، وهو ما تؤكده الدراسات العلمية والأبحاث المختلفة في هذا المجال.

كما تتم عملية العزل الحراري بواسطة فنيين متخصصين في هذا المجال ضمن شركة عزل حراري يقومون بأعمال العزل الحراري على أكمل وجه، عندما يحافظ المبنى على درجة حرارة مناسبة، يرتفع مستوى راحة سكان المبنى، حيث لا يتعرضون للتقلبات المناخية، بما في ذلك درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة، فلا تتردد في الاتصال بشركة عزل حراري الآن!!

شركة عزل فوم بنجران

يعتبر عزل البولي يوريثان أو ما يعرف بالعزل الرغوي من أفضل أنواع العزل المستخدمة عالميا لأنه يعتبر عازل مائي وحراري في نفس الوقت، عند استخدام العزل الرغوي فإنه سيقاوم حرارة الشمس وسيعمل أيضا على مقاومة الحرارة. مقاومة تساقط مياه الأمطار.

كما يمكننا التحكم في سمك الرغوة العازلة (البولي يوريثان) بالسنتيمتر. وتتكون الرغوة العازلة أيضًا من مادتين بتركيب كيميائي هما البوليول السائل والأيزوسيانيت.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا النوع من العزل يحتاج إلى مضخات تعمل على ضخ المادة العازلة فوق السطح أو أي مكان مرتفع من خلال أنابيب متصلة بآلة لتركيب التركيبة الكيميائية بداخلها وضخها للخارج.

كما يستخدم عزل فوم في بلاط الأسطح وفي البناء، وهو كما أنها مرخصة من وزارة الكهرباء لقدرتها الرائعة على عزل الحرارة المنبعثة من الهواء ونور الشمس.

كما يتميز عزل الفوم بمقاومته لتسرب الماء وحتى الرطوبة ومقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة، كما يمكن التحكم في سمك العازل العزل المائي لشينكو وهو من أفضل أنواع عزل الأسطح شنكو معتمد من وزارة الكهرباء.

خدمات شركة ركن الأرض

شركة عزل أسطح بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة ترميم بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة غسيل خزانات بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل اسطح بالمزاحمية

شركة عزل اسطح فوم بالرياض

شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل فوم بالقصيم

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمتنا فإذا كنت ترغب في خدمات ركن الأرض يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *