شركة عزل مائي بالرياض | 0500272654

شركة عزل مائي بالرياض عميلنا العزيز، إذا كنت ستبدأ في بناء منزل، عليك أن تدرك أهمية تنفيذ العزل بين المواد الإنشائية للمبنى، كما يعمل العزل على حماية المبنى مع مرور الوقت من الانهيار والهدم بسبب العوامل الجوية مثل الأمطار والرطوبة. شركة ركن الأرض سنتعرف على أهمية العزل المائي وأفضل المواد المستخدمة فيه وكيفية تنفيذه.

شركة عزل مائي بالرياض

تتميز شركة عزل مائي بالرياض عن غيرها بأنها متخصصة في عزل الأسطح بأفضل مواد العزل المائي، كما توفر معايير الجودة في العزل بحيث تبدو في أفضل حالاتها وتبقى دائمًا دون أي ضرر، كما تتعامل الشركة مع المصانع للاستيراد، مواد آمنة وغير ضارة للبناء وفعالة في العزل. ولها سلسلة فروع في جميع الدول العربية تقوم بتوفير العزل (للأسطح والخزانات وحمامات السباحة والحمامات والمطابخ).

أفضل شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض
شركة عزل مائي بالرياض

يعتبر العزل المائي من العناصر الأساسية للمباني والمنازل، وهو حاجز مصمم بمواد مقاومة لمنع تسلل الأمطار وتسرب المياه وتكوين الرطوبة على الجدران والأسقف. العزل المائي يحمي من:

  • مياه الأمطار.
  • المياه الجوفية.
  • سطح الماء.
  • مياه الآبار.
  • حماية شبكات الصرف الصحي.
  • حماية المعادن مثل الأبواب والهياكل المعدنية من التآكل.
  • وحماية الجدران والأسقف من الشقوق والشقوق.
  • حماية المنازل من نمو الجراثيم والفطريات.
  • وحماية البلاط من الانفصال.
  • حماية خزانات المياه من التلوث وتسربات المياه.

أنواع مواد العزل المائي

تعتبر هذه المواد هي الأفضل لحماية الأسطح والمنازل والجدران والأسقف من الماء:

المادة (البيتومين)

مادة سائلة مشتقة من المواد والأحجار المشتقة من البترول، كما يتم استخدامه في الأسفلت والعزل المائي، ويتميز بأنه عازل للماء ومياه الأمطار والرطوبة ويمنع ظهور تسربات المياه شبكات المياه وأنابيب الصرف الصحي لحمايتها من التسربات والحفاظ عليها من العوامل المناخية مثل الرياح والرطوبة.

المادة (الفوم)

فول البولي يوريثان أو رغوة البوليسترين، هناك نوعان من الرغوة. يتم استخدامه كعازل حراري ومائي مزدوج، وهي متوفرة في جميع الأسواق المحلية، إنه مقاوم لتسربات المياه. وهي مادة آمنة للبناء والبيئة وتحمي من الأشعة فوق البنفسجية.

المادة (البولي ايثيلين)

يتكون البولي إيثيلين من مواد كيميائية وبوليمرات، كما تم تصنيعها عام 1943. وهي من المواد القديمة التي استخدمت في العديد من الاستخدامات خلال الحرب العالمية الثانية، كما يتميز البولي إيثيلين بكثافته العالية ومقاومته للأمطار والحماية من تسربات المياه للمنازل والبيوت الخزانات العلوية والأرضية تصنف من أفضل مواد العزل المائي والتي عليها طلب كبير حتى الآن.

المادة (الحراري)

الحراري يستخدم لعزل المباني من الداخل والخارج، كما يتم استخدامه في الصناعات الهندسية في تشييد المباني للديكور الرئيسي للواجهات، كما تتميز مادة الطوب بما يلي:

  • امتصاص الماء بكفاءة.
  • مناسب للأسطح والحمامات والخزائن.
  • يحافظ على درجة حرارة المنازل في الشتاء.

المادة (القوباء المنطقية الأسفلت)

القوباء المنطقية الأسفلتية هي واحدة من أفضل مواد العزل المائي، وهي مناسبة للأسطح والخزانات الخرسانية والمعدنية بجميع أنواعها، فهي مقاومة للماء والحشرات والتآكل. فهي سهلة التركيب من قبل مهندسي الشركة وبأسعار اقتصادية.

المادة (الألواح الخشبية)

هل هي الأكثر اقتصادا ضمن مجموعة مواد العزل المائي؟ وهو الأقدم في الاستخدام حتى الآن، كما يتم استخدامه للخزانات والحمامات والمطابخ والأسطح، كما يوفر الوقت والجهد والتكلفة. من الفطريات والطحالب يمنع تسرب المياه بشكل كامل.

خصائص المواد العازلة المتوفرة في الشركة

هناك العديد من المتطلبات التي يجب أن تفي بها مواد العزل المائي للحصول على النتيجة المضمونة في العزل.

ومن أهم إجراءات العزل المائي التي تتبعها الشركة ما يلي:

الخطوة الأولى

ولعملية عزل مضمونة لا تتأثر بمرور الوقت، تهتم شركة عزل مائي بالرياض بشدة بتنظيف السطح والخزان والحمام والمسبح من الغبار والرواسب للحصول على لمعان متألق.

الخطوة الثانية

التعامل مع تسربات المياه والتأكد من سلامة توصيلات المياه وسلامة خزانات المياه.

الخطوة الثالثة

تحضير المادة العازلة سواء كانت سائلة أو صفائح ثم تثبيتها على الجدران والأرضيات، ووضع المواد السائلة في الأماكن الضيقة مثل (المسام الواسعة والزوايا والشقوق وفواصل البلاط).

الخطوة الرابعة

  • اترك السطح يجف لمدة 24 ساعة ثم تأكد من عزله بنسبة 100% واختبره.
  • جميع متطلباتك متوفرة في شركتنا.

وتتميز الشركة بتلبية احتياجات العملاء من حيث:

أرخص أسعار العزل المائي

لديها أرخص الأسعار والمواد ذات الجودة العالية، وتبدأ أسعارها من 27 ريالاً للمتر وتقدم عروض بداية العام وخصومات على مدار العام.

الالتزام بالمواعيد

لأن شركة عزل مائي بالرياض توفر عمالة فلبينية وخدمة عملاء للرد عليك في أي وقت، كما أن السيارة جاهزة للوصول بمجرد اتصالك تصل في الوقت المحدد لتنفيذ العزل.

العمال الفلبينيين

تشتهر شركة عزل مائي بالرياض بتجميع أكبر أسطول من العمال الفلبينيين يتكون من مهندسين ومساعدين ومراقب عمال وسباك صحي وفني صحي للتعامل مع مشاكل دورات المياه وأنابيب المياه ومهندس كشف تسربات المياه.

أجهزة كشف تسربات المياه

كما تتميز بأحدث التقنيات الحديثة في أجهزة كشف تسربات المياه لسهولة تحديد المشكلة والمحافظة عليها وتوفير الوقت والجهد قبل تركيب العزل المائي.

جودة المواد العازلة

وفيما يتعلق بجودة المواد العازلة، تأكد من المواد المتوفرة في شركة عزل مائي بالرياض، حيث أنها مستوردة من أفضل المصانع والمواد الآمنة المعتمدة من وزارة البيئة ولها ضمان لسنوات.

الأضرار الناجمة عن تسرب المياه للمباني

تتسبب تسربات المياه في أضرار كبيرة للمرافق والمباني، لأنها تتسبب في إزالة البلاط من المنازل، وتساقط الدهانات من الجدران، وتلوث خزانات المياه، وتآكل مواسير المياه، والتأثير السلبي على مواسير المنازل، وظهور الرطوبة على المنازل، الجدران والأسقف، وتؤثر على الهياكل وتدعيمات المباني، وأحياناً تسبب مشكلة كارثية تؤدي إلى الوفاة، وهي قصر الدوائر الكهربائية، وتلف أجهزة التكييف.

تسربات المياه تسبب خسارة المال، عند حدوث تسرب، تتلف العديد من الأنابيب وتحتاج إلى الإصلاح من وقت لآخر. يتسبب التسرب أيضًا في زيادة كبيرة في فاتورة المياه.

الحشرات والبكتيريا، مثل الفطريات، تشم رائحة الماء دائمًا، وتتواجد هذه الحشرات في المطابخ والحمامات وتسبب تسمم الإنسان.

تتسبب تسربات المياه في أمراض صحية خطيرة، تؤثر على الجهاز التنفسي بسبب الروائح الكريهة التي تنتج عنها، ورائحة المياه التي تضر الرئتين، والأنفلونزا بسبب البرد الناتج عن الرطوبة في المنزل.

العزل المائي وترشيد استهلاك المياه

هل تعلم أن أهم مميزات العزل المائي هو ترشيد استهلاك المياه بنسبة 50%؟ إنه الحل الأمثل لمن يبحثون عن توفير فاتورة المياه، لأنه يحميك من تسربات المياه، السبب الرئيسي لارتفاع منسوب المياه، كما أنه يجعلك تستهلك المزيد من المياه.

تستخدم العديد من المصانع والشركات العزل المائي لتوفير المياه وارتفاع الفواتير دون معرفة السبب.

العزل المائي للحماية من الرطوبة

إذا كان منزلك يقع في موقع جغرافي ساحلي، فيجب عليك تنفيذ العزل المائي على الفور لأنه سيمنع الأضرار التي تسببها الرطوبة للمنزل. وكما ذكرنا فإن المواد السابقة مناسبة للعزل المائي والرطوبة من أهم المشاكل وفي فصل الشتاء، وخاصة في المباني الساحلية، تسبب الرطوبة أمراضاً تسبب الوفاة بسبب تأثيرها على الرئتين وعدم تحملها، إذ يشمل العزل المائي حماية المنازل والمباني والخزانات وحمامات السباحة من الرطوبة والصيانة. البنية التحتية لها.

من خدماتنا الأخرى

إذا كنت بحاجة إلى هذه الخدمات التي سنقدمها لك الآن، فعليك طلب المساعدة من شركة عزل مائي بالرياض على الفور لأنها تقدم خدمات أخرى متنوعة لعملائنا الكرام لتلبية احتياجاتهم في جميع الأوقات ولراحتهم في الحصول على ما يريدون معنا وافعل، لا تقلق بشأن الأسعار، فهي اقتصادية في جميع خدماتنا.

 

خدمات شركة ركن الأرض

شركة عزل أسطح بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة ترميم بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة غسيل خزانات بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل اسطح بالمزاحمية

شركة عزل اسطح فوم بالرياض

شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل فوم بالقصيم

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمتنا فإذا كنت ترغب في خدمات ركن الأرض يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *